رابط حجز تذاكر مباراة كأس لوسيل السوبر المصري السعودي

رابط حجز تذاكر مباراة كأس لوسيل واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة ماهو رابط حجز المباراة المرتقبة في كأس السوبر المصري السعودي والذي سيجمع بين بطل الدوري المصري وفريق الهلال السعودي الذي حقق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم الموسم المنصرم 2021-2022.

كأس لوسيل السوبر المصري السعودي

وبحسب صحيفة “سعودي سبورت” فإن اسعار تذاكر مباراة كأس لوسيل سوف تتراوح ما بين 40 ريال قطري لأقل فئة في الملعب، حتى 200 ريال قطري لأعلى فئة في ملعب المواجهة.

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة كأس السوبر المصري السعودي يوم 9 سبتمبر القادم في إطار المواجهة الودية التي ستجمع الفريقان ضمن افتتاح ملعب لوسيل في قطر أحد ملاعب بطولة كأس العالم 2022.

وفي الأيام القليلة الماضية جاء الشيخ حمد بن خليفة رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم وقام باستقباله جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد المصري لكرة القدم، من أجل التنسيق على كافة الأمور الخاصة بمباراة كأس السوبر المصري السعودي.

ومن المُتوقع أن يكون الزمالك هو من سيلعب في تلك المواجهة خاصة ان الفريق الأبيض اقترب كثيرًا من الحصول على لقب الدوري المصري، خاصة بعد تعثر الاهلي يوم أمس أمام إيسترن كومباني بدون اهداف، وفي حالة فوز الزمالك يوم غد على فاركو يتبقي له نقطتين فقط ليحصل على اللقب رسميًا.

رابط حجز تذاكر مباراة كأس لوسيل

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة كأس لوسيل السوبر المصري السعودي من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا