“رايح الزمالك”.. مصدر في بيراميدز يحسم الجدل حول مصير عبد الله السعيد

كشف مصدر من داخل نادي بيراميدز عن مصير عبد الله السعيد قائد الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، خاصةً في ظل اهتمام كبير من جانب الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز ونادي فاركو الصاعد حديثًا للمسابقة، مشيرًا إلى قرار المدير الفني تاكيس جونياس النهائي بشأن اللاعب.

مصدر يكشف موقف عبد الله السعيد من الرحيل عن بيراميدز

وأكد المصدر أن نادي بيراميدز متمسك ببقاء عبد الله السعيد قائد ونجم الفريق الأول، ولا نية للتفريط به مهما كان المقابل المادي، خاصةً وأن عقد اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.

ورفض اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز رحيل عبد الله السعيد بشكل قاطع، وبالرغم من وصوله لسن السابعة والثلاثين، إلا أنه يعد من أفضل لاعبي الدوري المصري، لذا لم يفكر في إمكانية رحيله عن صفوف الفريق.

"رايح الزمالك".. مصدر في بيراميدز يحسم الجدل حول مصير عبد الله السعيد

وكشف المصدر أن اللاعب يشعر بالارتياح يتواجده مع السماوي، ويتطلع للمنافسة على الألقاب في المواسم المقبلة، في ظل اقترابه من صدارة ترتيب الدوري في الموسم الجاري ومزاحمة الأهلي والزمالك على قمة الترتيب بعد التدعيمات الأخيرة في الصيف الماضي.

كشف حساب عبد الله السعيد مع بيراميدز

وانضم عبد الله السعيد لصفوف بيراميدز في صيف 2019 قادمًا من نادي أهلي جدة السعودي، وخاض إجمالي 134 مباراة بقميص السماوي، نجح خلالها في تسجيل 39 هدفًا وصناعة 34 هدفًا لزملاءه.

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تُقام مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى السماوي لتعزيز موقعه في وصافة ترتيب الدوري العام، بعدما تمكن من حصد 62 نقطة بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر.