مش هغنيها.. عمرو دياب يثير غضب جماهير الصف الأول خلال حفله الأخير

أثار الفنان عمرو دياب خلال الساعات الأخيرة غضب جماهير الصفوف الأولى لجماهيره التي حضرت حفله يوم أمس الأحد الذي أقيم في العلمين على الرغم من أن الحفل شهد إكتساح كبير من جانب عشاق الهضبة الذين توافدوا من أجل سماع أجدد أغانية.

عمرو دياب يثير غضب جماهيره

وعلى الرغم من أن عمرو دياب يعد واحد من أفضل النجوم الذين يصعدون على خشبة المسرح وله الطريقة الخاصة به التي يتبعها من أجل تفاعل الجمهور معه لكنه أقدم يوم أمس الاحد على القيام بواحدة من الأفعال الغير موفقه وهو الأمر الذي تسبب في غضب قطاع عريض من جمهوره.

وخلال الحفل طلب الجمهور المتواجد في الصفوف الأمامية من الهضبة غناء واحدة من الأغنيات وهو الأمر الذي يبدو طبيعيًا في كثير من الحفلات لكن طلبهم قوبل بالرفض حيث أكد عمرو دياب أنه ملتزم بعدد من الأغاني المنصوص عليها في قائمة أغنيات الحفل فقط.

وجاء رد عمرو على جمهوره المتواجد في ساحة الحفل أنه لن يقوم بأداء أي من الاغنيات التي يطلبونها وقائمة الأغاني المتواجدة معه فقط هي التي سيقوم بغنائها حيث قال واحد من الجمهور أن يرغب في الاستماع للأغنية الجديدة ” سينجل ” لكن الهضبة رد عليه قائلًا :” لو قعدت تطلبها ١٠٠ سنة مش هغنيها”.

يُذكر أن حفل الهضبة يوم أمس في مدينة العلمين الجديدة قد شهد الكثير من المشاحنات بين الجمهور المتواجد في الحفل بسبب الزحام للوصول إلى الصفوف الأولى.