ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 7-8-2022

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وبرايتون بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد الموافق السابع من شهر أغسطس الجارى على ملعب أولد ترافورد.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم برايتون بهدفين دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين كثيرًا من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وحاول الفريقين وظلت المباراة على كر والفر، وفي الدقيقة الثلاثين سجل باسكال غروز الهدف الأول لصالح برايتون، وبعدها بتسعة دقائق فقط عاود غروز لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه لينتهى شوط المباراة الأول بتقدم برايتون بهدفين دون رد.

الصورة

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب مانشستر يونايتد تن هاج بأكثر من لاعب من أجل ادراك الفارق والعودة إلى المباراة من جديد وكان أبرزهم كريستيانو رونالدو لتسجيل الهدف الأول وهدف تقليص الفارق، وفي الدقيقة الثامنة والستين سجل أليكسيس ماك اليستير لاعب برايتون هدف في مرماه لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

وبعدها حاول مانشستر يونايتد بقيادة رونالدو والآخرين من العودة إلى المباراة واقتناص نقطة وحيدة على الأقل ولكن مر الوقت دون جديد لتنتهي المباراة بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد برايتون إلى ثلاثة نقاط في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند لاشي من النقاط.