شرط تعجيزي.. نجم الزمالك السابق يحدد 3 شروط من أجل العودة إلى القلعة البيضاء

يرغب نادي الزمالك في استعادة نجمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق بخدمات اللاعب المتألق في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة، وذلك في إطار خطة القلعة البيضاء للاستعداد للموسم الجديد، والذي يهدف من خلاله في الاستمرار على منصات التتويج المحلية بجانب العودة إلى منصات التتويج الإفريقية.

نجم الزمالك السابق يحدد شروطه من أجل العودة

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي الزمالك تواصلت مع حارس مرمى فريق فاركو محمد صبحي، وذلك من أجل مناقشة مدى إمكانية عودته مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن الفريق في حاجة إلى التدعيم هذا المركز بقوة بعد رحيل محمد أبوجبل عن صفوف الفريق.

واضافت التقارير إلي أن الحارس الشاب طلب تنفيذ ثلاثة شروط من جانب إدارة نادي الزمالك، وذلك من أجل الموافقة على العودة إلى الفارس الأبيض مرة أخرى، وعلى رأس تلك الشروط هو حراسة عرين الفريق الأبيض بشكل أساسي، إذ لن يجلس على مقاعد البدلاء، إضافة لذلك الحصول على راتب يقترب من 20 مليون جنيه في الموسم، وأخيراً عدم التعاقد مع حارس مرمى آخر لتظل المنافسة بينه وبين محمد عواد.

الزمالك

وينتظر نادي الزمالك مباراة هامة غدا الاثنين الموافق 8 أغسطس، ضد نظيره فريق مصر المقاصة على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة الحكم معلناً عن البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.