“الجنيه المصري حالته حالة”…. اخر تحديث لاسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 7/8/2022 في أكبر البنوك المصرية

استقرت اسعار الدولار مقابل الجنيه المصري بداية تعاملات اليوم الاحد الموافق يوم 7 من شهر اغسطس 2022، بعدما سجلت اسعار صرف الدولار اقوي ارتفاعات اسبوعية على مدار تعاملات الاسبوع الماضي أمام الجنيه المصري، حيث صعدت بقيمة 17 قرشً، بينما قد شهدت التعاملات الأولى اليوم الأحد حالة من الأستقرار  بالنسبة إلى سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك العاملة في مصر أو شراكات.

بعدما قد تم رفع سعره مقابل الجنيه المصري بعد تطبيق قرار رفع سعر الفائدة الصادر من البنك المركزي الأمريكي وهي المرة الرابعة هذا العام،  بينما قد شهدت الأيام الماضية حالة من التذبذب وعدم الاستقرار في سعره في جميع البنوك العاملة في مصر ، وذلك بعدما قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي “البنك المركزي الأمريكي” رفع سعر الفائدة ٧٥ نقطة أساس، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار الدولار الأمريكي اليوم فيما يلي

بينما قد أعلن  البنك المركزي المصري يوم الخميس الماضي حول السبب الرئيسي وراء العجز في ميزان المعاملات الجارية لمصر ارتفع إلى 13.6 مليار دولار في الفترة من يوليو إلى مارس 2021-2022 تقريبا دون تغيير‭‭ ‬‬مقارنة بالفترة نفسها قبل عام.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

وصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في حالة الشراء نحو 19.08جنيه، بينما سجل اليوم سعره في حالة البيع نحو 19.14جنيه.

أسعار الدولار اليوم في مصرف ابو ظبي الأسلامي

انخفض سعر الدولار الأمريكي اليوم في مصرف أبو ظبي الأسلامي إلى 19.10للشراء و19.13للبيع، رغم ذلك استمر أعلي أسعار البنوك في البيع والشراء.

أسعار الدولار في البنك التجاري الدولي

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي إلى 19.10حالة الشراء بينما سجل سعره في حالة البيع نحو 19.16جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي

سجل اليوم  سعر الدولار في بنك الأهلي  في حالة الشراء نحو  19.08جنيه مصري، بينما وصل سعر الدولار في حالة البيع نحو 19.14جنيه مصري.

سعر الدولار فى البنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم نحو 19.07جنيه للشراء، بينما وصل سعره في حالة البيع نحو 19.15جنيه للبيع.

سعر الدولار في فيصل الإسلامي

وبلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك فيصل الإسلامي نحو 19.05جنيه وذلك في حالة الشراء، أما بالنسبة إلى سعره في حالة البيع فقد سجل اليوم نحو 19.13جنيه.

سعر الدولار في بنك الأهلي المتحد

سجل اليوم سعر الدولار الأمريكي في حالة الشراء نحو 19.01 جنيه، بينما بلغ سعره في حالة البيع نحو 19.07جنيه.

سعر الدولار في بنك QNB

استمر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك QNB في حالة الشراء نحو 19.06جنيه، إما بالنسبة إلى سعره في حالة البيع فقد سجل اليوم نحو 19.13 جنيه.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم نحو 19.06جنيه وذلك في حالة الشراء ، إما بالنسبة إلى سعره في حالة البيع فقد سجل اليوم نحو 19.16جنيه.