موعد مباراة الزمالك القادمة أمام مصر المقاصة في الدوري المصري 2022.. والقنوات الناقلة

تبحث الجماهير عن موعد مباراة الزمالك القادمة أمام مصر المقاصة في الدوري المصري، والتي تحظى على متابعة جماهيرية كبيرة خاصة من عشاق القلعة البيضاء، نظراً لاقتراب الفارس الأبيض من التتويج باللقب الغالي للمرة الثانية على التوالي متفوقاً على غريمه التقليدي النادي الأهلي، الذي ابتعد بشكل كبير على المنافسة بعد سلسلة النتائج السيئة التي يقدمها في البطولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام مصر المقاصة

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الاثنين المقبل الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء الذي يقام على ملعب استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري

وتنقل منافسات الدوري المصري الممتاز نسخة الموسم الحالي من خلال قنوات أون تايم سبورت، وذلك بصفتها هي الناقل الحصري لفعاليات البطولة مجاناً وحصريا، ويذاع لقاء الزمالك ومصر المقاصة عبر شاشاتها.

الزمالك

ويذكر أن نادي الزمالك يستمر في التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما تمكن من تحقيق فوز كبير على حساب نظيره فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة.