كل الطلاب يستعدوا بما فيهم طلاب الثانوية!!.. التعليم تعلن عن موعد بداية العام الدراسي الجديد 2023 للمدارس الحكومية والجامعات في مصر

انتهت امتحانات الثانوية العامة في اليوم الموافق الخميس 21-7-2022، حيث أنها تعد الامتحانات الأهم التي ينتظر الجميع في داخل جمهورية مصر العربية انتهائها والبحث عن موعد ظهور النتائج الخاصة بها، حيث تعتبر تلك المرحلة هي المرحلة الفيصلية في حياة الجميع حيث تحدد مصير الشباب وتحسم دخولهم إلى الجامعات وغداً الخميس هو اليوم الأخير من امتحانات الثانوية العامة وينتظر الأهالي الإعلان عن الموعد الرسمي لظهور النتائج ومنذ الأمس وبعد انقضاء امتحاناتهم أصبح “موعد بداية العام الدراسي الجديد 2023 في مصر” من أكثر العناوين التي تصدرت عمليات البحث عبر مواقع التواصل الأجتماعي ومحركات البحث “جوجل”، وبالفعل تحدث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن الموعد وصرحه به في آخر بيان له سوف نكشفه لكم في السطور القادمة.

موعد العام الدراسي الجديد 2023

وزير التربية والتعليم والتعليم د.طارق شوقي ، قد أصدر صباح الأمس الخميس 21 يوليو 2022 ، قرارا بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023 ، كاشفاً فيه عن موعد بدء العام الدراسي الجديد لجميع مراحل التعليم ، بدءا من الابتدائي إلى الإعدادي ، مروراً بالثانوي، حتى الوصول إلى الجامعة.

حيث قال إن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023 هو بدايةً من 17 سبتمبر 2022 ، لكن من المتوقع أن تبدأ الدراسة في أكتوبر ومن المتوقع أن تكون بالفعل في سبتمبر ، لكن الوزير قال إن كل المعلومات انتشرت عن الموعد. خطأ. هذا لا أساس له من الصحة على الإطلاق.