اعرف دلوقتي.. نتيجة الثانوية العامة 2022 || رابط الأستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي 1444 هـ

باتت نتيجة الثانوية العامة 2022  الشغل الشاغل بالنسبة للكثير من الطلبة والطالبات حيث زادت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية للتعرف على الروابط التي يتم بواسطتها الحصول على الدرجات خاصةً أنه لم يتبقى سوى القليل قبل الكشف عن كافة الدرجات التي حصل عليها الطلبة والطالبات بعد عناء عام دراسي كامل من المذاكرة والجهد.

نتيجة الثانوية العامة 2022

ويترقب أولياء الأمور وكذلك الطلبة والطالبات التعرف على الدرجات والنتيجة التي تم الحصول عليها من أجل التعرف على نتائج المجهود والمجموع الذي سيتم بعدها البدء في إجراء عمليات التنسيق لمعرفة الكلية التي سيتم الإلتحاق بها وبالأخص أن تلك المرحلة تعد من المراحل التعليمية المفصلية والمصيرية بالنسبة للكثير من أبنائنا وبناتنا.

وقام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بالتأكيد على أن النتيجة سيتم الكشف عنها في مؤتمر صحفي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بعد أن إنتهى الكنترول المركزي المتواجد في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة من الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة الأخيرة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وقال وزير التربية والتعليم أن النتيجة وكافة التفاصيل الخاصة بالدرجات سيتم توضيحها في مؤتمر صحفي لكشف إحصائيات النتيجة وذلك في بث مباشر سيتم نقله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في الوقت الذي حصلت فيه بعض القنوات الفضائية على حقوق نقل ذلك المؤتمر.

  • وللحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي هنا