محدث بإستمرار.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

زادت نسبة البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك بعد أن خرج وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي يوم أمس الجمعة مؤكدًا نهاية كافة عمليات التصحيح والتدقيق قبل الإعلان الرسمي عن الدرجات في مؤتمر صحفي اليوم السبت ينطلق في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

وقالت الوزارة أن التصحيح خلال العام الجاري تم عن طريق آلية إلكترونية لم يتدخل فيها أي من العناصر البشرية وذلك لضمان حصول كل ذي حق على حقه وخروج الدرجات بنسبة صحيحة تصل إلى 100% وسيتم الكشف عن النتائج بصورة كاملة في غضون ساعات.

ويعد العام الجاري ثاني السنوات الخاصة بالنظام الجديد الذي تم إعتماده فيما يخص نظام الأسئلة الذي جاء على هيئة الاختيار من المتعدد وهو النظام الذي يعتمد بصورة كلية على الفهم والتحليل الخاصة بأجزاء المنهج المختلفة في جميع المواد وفهم كم كبير من مخرجات التعلم والتخلص التام من الأنظمة السابقة التي كانت معمول بها فيما يخص الحفظ والتقلين.

  • وللحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي هنا.

ومن المُنتظر أن يتضمن المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن النتائج وجود الأسماء الخاصة بالطلبة والطالبات المقرر حجم نتائجهم ورسوبهم في كافة المواد التي قاموا فيها بالغش بعد أن إنتهت الشوؤن القانونية في الوزارة بإعداد القائمة المخصصة بالأسماء المتورطين في عمليات الاخلال بنظام الامتحانات.