تفاصيل مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الجولة الاولى من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت 6 أغسطس 2022

يستعد ليفربول لبدء الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يبحث مشجعو الريدز في جميع أنحاء العالم حاليًا عن تفاصيل مباراة ليفربول وفولهام yallashoot، في المباراة الثانية من الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مباراة يوم الجمعة بين آرسنال وكريستال بالاس. .

مباراة ليفربول وفولهام

ستبدأ الألعاب غدًا السبت 6 أغسطس الساعة 1:30 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة، 2:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 3:30 مساءً بتوقيت أبوظبي. الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وجميع الدول العربية – على شاشة beIN Sport 1HD، بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

يأمل مدرب فريق الريدز، المخضرم الألماني كلوب، في الظهور لأول مرة بشكل رائع لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد في 2022-2023 والاستفادة من المباراة ضد خصم الموسم الجديد. الدوري الإنجليزي ولعب في أول مباراة له منذ الصعود من دوري أبطال أوروبا.

يبدأ ليفربول مباراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضد غريمه فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 6 أغسطس 2022 على أن يقوم يلا شوت بنقلها.

يتطلع ليفربول لإعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى خزائنه بعد خسارة نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي.

يقدم نجم ليفربول نصائح مهمة لعشرة ساحرات حول مستقبل كريستيانو رونالدو

استعدادًا للموسم الجديد، استقدم ليفربول المهاجم الأوروغوياني داروين نونيس من بنفيكا لتعزيز هجومه بعد انتقال المهاجم السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ، فيما نجح الريدز أيضًا في تجديد نجمه المصري محمد صلاح.

توج مانشستر بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بعد منافسة مريرة مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة من الموسم، في استمرار للتنافس الشديد بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار المواسم القليلة الماضية.

من ناحية أخرى، فاز ليفربول بثنائية الكأس المحلية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الموسم الماضي، لكنه خسر أمام نهائي دوري أبطال أوروبا، ووضع ريال مدريد في الصدارة.

أسطورة ليفربول ينتقد كريستيانو رونالدو

قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد فولهام في الجولة الأولى، هزم ليفربول منافسه مانشستر سيتي 3-1 وفاز بنجاح بالدرع الخيرية.

مواعيد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وفولهام في الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، 14:30 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:30 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة الدوري الإنجليزي بين ليفربول وفولهام؟

سيتم بث مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وفولهام على قناة beIN Sports 1.

المصري علي محمد علي يعلق على ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي.

ملاعب ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

سيستضيف ملعب كرافن كوتيدج مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • رباعي دفاعي: ترينت-ألكسندر-أرنولد-جولز-ماتيب-فيرجيل-فان ديك-روبرتسون.
  • لاعب وسط: تياجو ألكانتارا – فابينيو – هندرسون.
  • المخالفة: محمد صلاح – روبرتو – فيرمينو – لويس دياز.