موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة القادمة في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة والتي أقيمت اليوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس الجارى.

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة القادمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق التاسع من شهر أغسطس الجارى في إطار الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي سوف يحتضنها ملعب وستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

ويسعى الزمالك في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار من أجل مواصلة التألق والاقتراب أكثر من الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز، خاصة أن الفريق يتبقي له 9 نقاط فقط من أجل الحصول رسميًا على لقب الدوري المحلي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏عشب‏‏

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة الزمالك القادمة ضد مصر المقاصة عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.