حالة الطقس غدا.. موجة أمطار رعدية تضرب البلاد من السبت الي الثلاثاء

تشهد حالة الطقس بداية من يوم غد السبت الموافق السادس من شهر أغسطس الجارى حتى يوم الثلاثاء المقبل منتصف الأسبوع، إمكانية سقوط أمطار خفيفة وقد تصل إلى الرعدية احيانًا على مناطق كلاً من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، بالإضافة إلى جنوب الصعيد.

موجة أمطار رعدية تضرب البلاد من السبت الي الثلاثاء

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تشهد حالة الطقس كذلك من يوم السبت حتى يوم الثلاثاء، بعض الأنشطة الرياحية على بعض المناطق في القاهرة الكبرى، والوجه البحري وشمال الصعيد وأيضًا جنوب سيناء وأخيرًا السواحل الشمالية، وذلك بعدما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في البيان الصادر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس الجارى والتي من المُتوقع ان تكون حالة الطقس حار في النهار على القاهرة الكبرى، وشديدة الحرارة في جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ومن المُتنظر أن تكون حالة الطقس بداية من الساعات الأولى يوم السبت معتدل الحرارة خلال السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على باقي أنحاء البلاد.

كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس بداية من يوم السبت حتى يوم الثلاثاء سوف تشهد حالة ارتفاع كبيرة في الرطوبة خاصة في النهار بداية من الساعة 12 ظهرًا حتى ال3 عصرًا وهى الفترة التي يفضل فيها استمرار المواطنين في المنزل، وتزيد حالة الطقس في تلك الفترة بمعدل 2 إلى 4 درجات مئوية.

درجات الحرارة المتوقعة

ومن المُتوقع أن تكون درجات الحرارة على النحو التالي:

القاهرة الكبرى 35 درجة حرارة صغري، 39 درجة كبرى

جنوب الصعيد 44 درجة حرارة كبرى، 36 درجة حرارة صغري.