خلي الفقير يركب عربية.. 3 سيارات لمحدودي الدخل.. أسعارها تبدأ من 16 ألف جنيه

يبحث العديد من المواطنين داخل سوق المستعمل للسيارات عن سيارة قليلة الثمن بدون النظر إلى أي من إمكانياتها أو حالتها الفنية أو السنة التي تم صناعتها، رغبة في تجنب الإعتماد بصورة يومية على وسائل النقل العامة بجميع أنواعه و على الرغم من اختلاف أسعار السيارات داخل السوق المستعمل بدرجة كبير في العام الماضي متأثرا بحالة الانهيار التي يشهدها سوق السيارات الزيرو بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وما سببته في قطاع التصنيع والتجارة.

سيارات بأقل الأسعار في السوق المستعمل

يوجد 3 سيارات تم طرحها في أسواق البيع والشراء الإلكترونية، والتي يبدأ سعرها من 16 ألف جنيه وهما كالآتي:-

  • بيجو 405

 تعتبر سيارة بيجو 405 الهاتشباك من أفضل الخيارات الجيدة جدا للأشخلص الباحثين عن سيارة صغيرة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك، كما أن السيارة الفرنسية مزودة بالكثير من التجهيزات والكماليات أهمها هي النوافذ الكهربائية.

ويصل سعر متوسط السيارة داخل سوق المستعمل بين 60 و70 ألف جنيه.

  • فيات أونو

تعتبر سيارة فيات أونو الهاتشباك الصغيرة، يتراوح سعرها ما بين 45 إلى 60 ألف جنيه ويتحكم أيضا في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة التصنيع الخاصة بها.

  • فيات 128

سيارة فيات 128 ذات موديل 1979 تكون متوفرة داخل سوق المستعمل بمتوسط سعر  يتراوح ما بين 16 و22 ألف جنيه والذي يعمل على تحديد السعر النهائي الخاص بها للشراء الحالة العامة للسيارة و أيضا الكماليات التي تكون مزودة بها من ناحية الأشخاص المالك لها في السابق.