“قمة الجولة”.. موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المواجهة.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي وإيفرتون يوم غد السبت الموافق السادس من شهر أغسطس الجارى في إطار الجولة الأولى من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المباراة التي سوف تقام على ستاد جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون.

وتنطلق فعاليات مباراة تشيلسي وإيفرتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار خاصة أن الفريقين يمتلكان مدرب على أعلى مستوى سوا كان تشيلسي بقيادة توماس توخيل أو إيفرتون بقيادة لامبارد الذي حقق نتائج إيجابية جيدة مع الفريق في نهاية البطولة الموسم الماضي.

Everton vs Chelsea live stream and how to watch Premier League game online  | Tom's Guide

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية حقوق نقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصرى ومجاني للجميع، وأعلنت إذاعة مباراة تشيلسي وإيفرتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium على التردد التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2