“تركي يزيد من أحزان الخطيب”.. ألميريا يخطف صفقة الموسم من الأهلي بـ100 مليون جنيه

يبدو بأن أهداف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي قد يطرأ عليها بعض التغيرات، وذلك في أعقاب تأكيدات من قبل تقارير إعلامية بأن نادي ألميريا الإسباني قد تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات أحد نحوم الدوري المصري والمطلوب من قبل النادي الأهلي مقابل نحو 100 مليون جنيه، وهو الأمر الذي يجعل مسألة رفض العرض الإسباني والقبول بعرض الأهلي شبه مستحيلة.

ألميريا الإسباني يطلب التعاقد مع محمد صبحي

كان النادي الأهلي يأمل في إقناع إدارة فاركو بالتنازل عن خدمات حارس الزمالك “محمد صبحي”، وذلك بعد تفعيل بندء الشراء الموجود في عقده وانتقاله الرسمي إلى صفوف فاركو، ولكن يبدو بأن دخول إلميريا على الخط وتقديم عرض يصل لنحو 100 مليون جنيه سينهي كل آمال الأهلي في الفوز بتلك الصفقة.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي “أمير هشام”، بان نادي ألميريا الإسباني قد طلب الحصول على خدمات الحارس الشاب محمد صبحي وذلك مقابل 5 مليون يورو، وأبدى رغبة في حسم الأمور مبكرًا قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا، وخاصة لكون النادي سينافس هذا الموسم في الليجا الإسبانية بعدما صعد من دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي.

الأهلي يبحث عن بديل لمحمد الشناوي

أفادت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي بأن الأيام المقبلة سوف تشهد نشاط ملحوظ لمجلس الإدارة ولجنة التعاقدات والتخطيط في القلعة الحمراء بهدف حسم عدد من الصفقات الجديدة والقوية وتدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر مميزة قادرة على إعادة الأهلي إلى منصات البطولات والتتويجات من جديد.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون الأهلي يضع عينه خلال هذا الميركاتو على التعاقد مع حارس مرمى بديل يمكنه منافسة محمد الشناوي على مركزه الأساسي في النادي، وخاصة بعدما تراجع مستوى الأخير بشكل لافت للأنظار.

ويذكر بأن “شوبير” الذي يعد من أقرب المصادر الإعلامية للنادي الأهلي، قد أكد بأن المارد الأحمر نجح بالفعل في التعاقد مع ثلاث لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية من بينهم صفقة التعاقد مع مهاجم سوبر ولكن لن يتم الإعلان عن تلك الصفقات إلا بعد ختام هذا الموسم.