رحيل ريكاردو سواريش عن الأهلي ومدرب عالمي بديلا له خلال الساعات القادمة .. الغندور يفجر مفاجأة

قام خالد الغندور بتفجير مفاجأة من نوع العيار الثقيل عن مصير مدير الفني الخاص بالفريق الأول لدى كرة القدم بالنادي الأهلي ريكاردو سواريش، وذكر “الغندور” في تصريحات إذاعية أن هناك اتجاه يوجد بداخل إدارة النادي الأهلي، وبعدم الإبقاء على سواريش في حال خسارة اللقب الدوري الممتاز.

قام الغندور بإضافة في حديثه: النادي الأهلي يقوم بالتفكير في التعاقد وذلك مع مدرب عالمي في نهاية الموسم الحالي، وأن يحصل سواريش في عقده على الشرط الجزائي.

اختتم الغندور تصريحاته وقال: أن هناك عدم الاقتناع بجانب إدارة النادي الرياضي النادي الأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش في هذا الوقت الحالي مع النادي الأهلي.

سواريش إجراء العديد من التغييرات لتشكيل الفريق

على الجانب الآخر لقد استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة سواريش البرتغالي على إجراء العديد من التغييرات في عملية تشكيل الفريق أمام فاركو في تلك المباراة التي يكون من المقرر أن تقام الليلة في ملعب السلام وهذا من ضمن لقاءات الكثيرة لدى الدوري المصري الممتاز.

لقد شهدت قائمة من الفريق الأهلي عودة بيرسي تاو؛ والذي لقد غاب عن الأحمر وذلك بسبب الإصابة، ويكون من المتوقع أنه سوف يدفع به سواريش في عملية التشكيل لمباراة الأساسي، لكي يتم تعويض الغيابات، تلك الغيابات ضربت النادي الأهلي وذلك في الفترة الأخيرة في جميع الخطوط.