الفراخ بترخص.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 4 اغسطس 2022 بكم كرتونة البيض

الدواجن تعد من أهم المصادر للغذاء ويفضل الكثير من الناس شراء هذا النوع من اللحوم البيضاء والتي تعد الأقل في السعر بالمقارنة بأسعار اللحوم الحمراء، ومن خلال هذا التقرير نوضح أهم المعلومات حول الأسعار الخاصة بالدجاج بالسوق المصرية، والأسعار الحالية تشير إلى أن الدواجن لا تزال بالوضع المستقر لأكثر من أسبوعين، وهو ما يجعل السوق المحلي أكثر نشاط.

أسعار الدواجن اليوم الخميس 4 اغسطس

الدواجن من أهم الأنواع من الأغذية والتي يكثر التداول لها بالسوق وتعتبر الأسعار بالمزارع وبالأسواق المحلية مستقرة خلال تلك الفترة، والسعر الخاص بمختلف الأنواع من الدواجن يتم الإعلان عنه بشكل يومي من خلال بورصة سوق الدواجن المحلية العمومية، وقد جاء البيان الخاص بالأسعار كما يلي في السطور المقبلة.

[table id=dwagn /]

أسعار مختلف الأنواع من الدواجن

  • سعر الدجاج الأبيض يعد مستقر في المزرعة على السعر البالغ قدره سبعة وعشرين جنيه مصري في حين بلغ السعر للدواجن ببعض المزارع بمناطق أخرى قيمة بلغت ثمانية وعشرين جنيه مصري للكيلو بينما استقر السعر على القيمة خمسة وثلاثين جنيه مصري بالأسواق المحلية.
  • سعر الكيلو من الدجاج البلدي قد سجل اليوم خمسة وثلاثين جنيه، وهو السعر الخاص بتلك النوعية من الدجاج الأكثر انتشار بالسوق المحلية والمزارع، بينما سجلت الأسعار قيمة مالية تعادل خمسة وأربعين جنيه للكيلو وهو السعر للمستهلكين بكافة المناطق والأسواق المحلية.
  • سعر الدواجن الساسو سجل قيمة تعادل تسعة وأربعين جنيه مصري بالمزارع، بينما بلغ السعر أربعة وخمسين جنيه في الأسواق المحلية.
  • سعر الكيلو من الدواجن الأمهات قد سجل قيمة متراوحة بين سبعة وعشرين وثمانية وعشرين جنيه مصري.
  • سعر البط مستقر عند القيمة المتراوحة بين خمسين وستين جنيه مصري، والسعر يكون وفق السلالة.