الريال ركب الصاروخ.. ارتفاع جنوني في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 4-8 بالبنوك

يتسائل الكثير من الناس عن سعر عملة الريالة السعودي، وهي العملة الأساسية وعملة دولة السعودية، التي يجب على الجميع التعامل بها في المملكة العربية السعودية، لذا في الآونة الأخير خصيصاً تزايدت عمليات البحث عن عملة الريال السعودي وبكم سعرها مقابل الجنيه المصري عبر كافة محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي، وسنعرض لكم في هذا المقال سعر بيع وشراء الريال السعودي في مصر بتاريخ اليوم الأربعاء 3-8-2022 بالإضافة إلى سعره في بعض بنوك الصرافة فتابعوا معنا حتى نهاية المقال.

الريال السعودي اليوم الخميس 4-8-2022

وضحت التعاملات الصباحية داخل البنوك على شاشات التداولات الصباحية استقرار سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أغسطس 2022 في البنوك المصرية، وشركات الصرافة العاملة بالسوق المحلية المصرية، عند5.05 جنيه للشراء، و5.08جنيه للبيع، وفق آخِر تحديث للبنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي في بعض شركات الصرافة

وبلغ سعر الريال السعودي اليوم في مصر لدى البنك المركزي،  5.05 جنيه للشراء، و5.08 جنيه للبيع.

  • سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري: كما ارتفع سعر الريال السعودي اليوم في مصر لدى البنك الأهلي إلى 5.05 جنيه للشراء، و5.07 جنيه للبيع، مقابل 5.03 جنيه للشراء، و5.05 جنيه للبيع أمس.
  • سعر الريال السعودي في بنك CIB:وعن سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي (CIB)، فقد زاد إلى  5.05 جنيه للشراء، و5.07 جنيه للبيع، مقابل 5.03 جنيه للشراء، و5.05 جنيه للبيع أمس.
  • سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر: وسجل صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، سعر 5.05 جنيه للشراء، و5.07 جنيه للبيع داخل شبكة فروع بنك مصر.
 
سعر الريال السعودي بمصر : [table id=sar /]