مواجهة كوبنهاجن تفصل تريزيجيه لاعب طرابزون بطل الدوري التركي عن مجموعات دوري أبطال أوروبا

توصلت قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، عن مواجهة بين طرابزون سبور التركي، الذي يضم في صفوفه محمود حسن تريزيجيه، وكوبنهاجن الدنماركي.

يلتقي طرابزون، بطل الدوري التركي، مع كوبنهاجن

ويلتقي طرابزون، بطل الدوري التركي، مع كوبنهاجن أحد يومي 16 و17 أغسطس الحالي في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا، فيما يقام الإياب أحد يومي 23 و24 من الشهر نفسه.

مواجهة كوبنهاجن تفصل تريزيجيه عن مجموعات دوري أبطال أوروبا

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فيما ينتقل الخاسر إلى بطولة الدوري الأوروبي.ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات يوم 25 أغسطس الحالي، على أن تنطلق البطولة يوم 6 سبتمبر المقبل.

ونشر كورة اونلاين أنه توج فريق طرابزون سبور، مؤخرا  بلقب كأس السوبر التركي، بعد فوزه الكبير على فريق سيفاس سبور برباعية نظيفة دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين ، على الملعب الأولمبي “أتاتورك” فى مدينة إسطنبول.

أداء جيد لتريزيجيه

شارك تريزيجيه أساسيا فى المباراة، وظهر بمستوى جيد، حتى استبداله فى الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وكان قد أنهى طرابزون الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف سجله اللاعب أندرياس كورنلويس فى الدقيقة 37.

تريزيجيه قادما من أستون فيلا الإنجليزي

وكان تريزيجيه انضم إلى صفوف طرابزون سبور التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزي، وخاض مباراة ودية مع فريقه ضد تورينو الإيطالي وانتهت بخسارة طرابزون بثلاثية نظيفة.
تجدر الإشارة إلى أن تريزيجيه لم يسبق له المشاركة في مجموعات دوري أبطال أوروبا، وسبق له اللعب في التصفيات مع أندرلخت البلجيكي في نسخة 2016-2017.