“هيرجع للأهلي؟”.. بيتسو موسيماني يضع شرط وحيد للعودة للتدريب مجددًا

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني شرطًا وحيدًا للعودة مججددًا لتولي الإدارة الفنية لأحد الفرق، بعدما قرر الاعتال مؤقتًا عن التدريب عقب فسخ تعاقده مع النادي الأهلي ورحيله بعد عامين من الإنجازات أبرزها دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين والوصول للنهائي الثالث ولكن خسره أمام الوداد، بجانب برونزية كأس العالم مرتين.

هل يعود موسيماني لتدريب الأهلي؟

وكشف مصدر مقرب من بيتسو موسيماني، أن الجنوب إفريقي تلقى بالفعل عدة عروض لتدريب بعض الأندية خلال الفترة الماضية، ولكن صاحب الـ 58 عامًا رفض العروض لكونها غير مناسبة لطموحاته الفنية.

وأكد المصدر أن الموس سيعود للتدريب شرط وصول عرض مناسب له، والاتفاق على كافة التفاصيل مع مسؤولي النادي أو المنتخب المقدم للعرض، وذلك خلال الفترة المقبلة، مما يعني جاهزيته التامة للعودة مجددًا للتدريب.

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

ورحل موسيماني عن النادي الأهلي في يونيو الماضي رحيل المدرب الجنوب إفريقي بعد أقل من عامين على قدومه للفريق الأحمر، حيث نجح في التتويج بالدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي مرتين وبرونزيتين لكأس العالم للأندية، فيما خسر لقب للدوري المصري ولقب للسوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وارتبط اسم موسيماني بالعودة لتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، بعدما طالبت الجماهير الحمراء بضرورة التخلص من المدرب بعد خسارة لقب كأس مصر لصالح الزمالك واقتراب خسارة لقب الدوري أيضًا.