الفراخ بترخص.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 2 اغسطس 2022 بكم كرتونة البيض

الأسعار لكل أنواع السلالات من الدواجن يعد من أهم ما يتابعه مختلف المستهلكين حيث يعتبر الدجاج من أهم أنواع الأغذية وأنواع اللحوم البيضاء التي يقبل عليها بشكل كبير العديد من المستهلكين، وفيما يلي من هذا التقرير نتعرف على أهم المعلومات حول أسعار الدواجن بالسوق المحلية وفي المزارع التي تنتشر في مختلف المحافظات.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 2 اغسطس 2022

الدواجن من أهم المصادر الغذائية والتي يرغب الكثير من المستهلكين في معرفة آخر المستجدات التي تتعلق بالأسعار حيث تعد من بين أهم المعلومات الاقتصادية والتي من الممكن الاطلاع عليها ومعرفتها بشكل دقيق وذلك من خلال الاستعانة بالبيان اليومي الخاص بالأسعار الذي تصدره بشكل يومي بورصة مصر العمومية للدواجن، وفيما يلي نوافيكم بتقرير الأسعار الخاص بالدواجن المصري.

[table id=dwagn /]

أسعار الفراخ البيضاء

الدواجن البيضاء من أهم الأنواع الأساسية للدجاج والتي تعد من أكثر أنواعها طلبًا بالسوق المحلية، ومن خلال بيانات بورصة الدواجن تبين أن السعر الخاص بالدجاج الأبيض للكيلو جرام الواحد في المزرعة متراوح بين خمسة وعشرين إلى سبعة وعشرين جنيه مصري، وفي السوق الاستهلاكية السعر حوالي خمسة وثلاثين جنيه مصري مع اختلاف طفيف في الأسعار ما بين منطقة إلى أخرى.

أسعار الساسو والبلدي

الدواجن الساسو متاحة بالسعر تسعة وأربعين جنيه مصري بالمزارع في حين بلغ السعر الخاص بالدواجن الساسو في الأسواق المحلية ما بين أربعة وخمسين إلى ستة وخمسين جنيه مصري.

سعر الدجاج البلدي اليوم وصل لنحو خمسة وأربعين جنيه في حين يتراوح سعرها بالمزارع ما بين خمسة وثلاثين إلى أربعين جنيه مصري.

سعر الدجاج الأمهات

  • سعر شراء الكيلو جرام سبعة وعشرين جنيه مصري.
  • في بعض الأسواق بمناطق أخرى لسعر ثمانية وعشرين جنيه مصري للكيلو.