بعد الفوز على بيراميدز.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

حقق الزمالك فوزا ثمينا على نظيره بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري مساء اليوم الاثنين بثلاثية نظيفة، اقترب بها من إحراز لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، حيث نجح في توسيع الفارق بينه وبين بيراميدز والأهلي لأكثر من 7 نقاط مع العلم أن الأهلي ما زالت له مباراة مؤجلة ويلعب بعدا غدا الأربعاء في نفس الجولة أمام فاركو.

ولم ينتظر الزمالك طويلا وأحرز الهدف الأول بعد حصول اللاعب إمام عاشور على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى سجلها اللاعب أحمد سيد زيزو، وخطف اللاعب سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للقلعة البيضاء بعد تمريرة رائعة من اللاعب عبد الله سيد نيمار لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بهدفين.

بعد الفوز على بيراميدز.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري
موعد مباراة الزمالك المقبلة

وقبل صافرة النهاية، مارس اللاعب محمود شيكابالا هوايته المفضلة بالتسجيل من خارج المنطقة بتمرير رائعة، لتنتهي المباراة بفوز كبير للزمالك على بيراميدز ويتخطى أكبر عقبة له في المباريات المقبلة، حيث يتبقي للفارس الأبيض 6 مباريات وفي حالة الفوز في جميعها يحصد اللقب بشكل رسمي بدون انتظار بقية نتائج الفرق الأهلي أو بيراميدز أقرب المنافسين.

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صرف مكافأة إجادة لكل لاعب من الفريق تقدر بـ 70 ألف جنيه لكل لاعب بعد الفوز على فريق بيراميدز الليلة، تشجعيا للفريق على تحقيق الفوز وحصد اللقب.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

يلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام الجونة في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الخامس من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى الفارس الأبيض لمواصلة سلسلة الانتصارات والاقتراب أكثر من تحقيق لقب بطولة الدوري لهذا العام.