بعد الفوز على بيراميدز.. قرار عاجل من مرتضى منصور لجميع لاعبي الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم  قدرها 70 ألف جنيه لكل لاعب بعد الفوز على نادي بيراميدز مساء اليوم الاثنين بثلاثية أهداف نظيفة في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري العام، والتفرد بالقمة برصيد 66 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني بيراميدز.

وعلى رغم من سيطرة بيراميدز والاستحواذ على مدار الشوطين إلأ المدرب جوسيفالدو فيريرا أثبت قدرته على إدارة مثل هذه المباريات، حيث افتتح الفارس الأبيض التهديف في الدقيقة الأولى من المباراة من خلال اللاعب أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب إمام عاشور.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والعشرين من الشوط الأولى بعد مهارة رائعة من اللاعب نيمار وأحرزها اللاعب سيف الدين الجزيري، وفي الوقت بدل الضائع استطاع محمود عبد الرازق شيكابالا من تسجيل الهدف الثالث من تسديدة أكثر من رائعة.

بعد الفوز على بيراميدز.. قرار عاجل من مرتضى منصور لجميع لاعبي الزمالك
الزمالك يفوز على بيراميدز

وحسم الزمالك المباراة الحاسمة اليوم ليقترب بشكل كبير من تحقيق لقب الدوري للسنة الثانية على التوالي، بعد أن تخطى عقوبة بيراميدز، ويتبقى لها نحو  6 مباريات فقط وأصبح الفارق بينه وبين بيراميدز بنحو 7 نقاط حيث يحتل الزمالك الصدراة بـ 66 نقطة ومن بعده بيراميدز بـ 59 نقطة ومن ثم يأتي صاحب المركز الثالث بـ 55 نقطة وله مباراة مؤجلة ويلعب بعد غدا الأربعاء مع فاركو في نفس الجولة وفي حالة الفوز في المباراتين يكون صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط للزمالك.

ومن المقرر أن يمنح المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا راحة سلبية للاعبين غدا الثلاثاء، والعودة للتدريبات بعد غدا الأربعاء استعدادا للمباراة المقبلة التي تكون أمام الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة الخامس من أغسطس الجاري في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.