بعد انتشار الخبر.. تفاصيل عرض أرسنال للتعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء حول رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في الحصول على توقيع نجم منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما قدم اللاعب مستوى جيد للغاية خلال الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو مع منتخب بلاده خلال الموسم الأخير وهو ما لفت أنظار الأندية الأوروبية له وبدأت العروض تنهال عليه وفقًا لما أكدته بعض التقارير الصحفية في الشهرين الماضيين.

حقيقة عرض أرسنال للتعاقد مع عمر مرموش

أشارت تقارير إعلامية في بداية الميركاتو بإن إدارة أرسنال قد وضعت مهاجم وجناح منتخب مصر “عمر مرموش” على قائمة اللاعبين الذين ستتم مراقبتهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وبعدها بدأت الصحف في التأكيد على كون أرسنال مهتم بالتوقيع مع مرموش مقابل نحو 7 مليون دولار.

وبحسب ما أكده مصدر مقرب من أرسنال، فإن النادي لم يقدم أي عرض رسمي لنادي فولسفبورج بخصوص عمر مرموش، والأمر كان مجرد متابعة ومراقبة لمستوى اللاعب بعد تقارير من قبل كشافين النادي حول بعض الأسماء الشابة التي تتألق في الدوريات الأوروبية.

موقف عمر مرموش من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

كشف لاعب منتخب مصر “عمر مرموش” عن كونه يطمح بالفعل للانتقال إلى صفوف أحد الأندية الإنجليزية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا بأن اللاعب في البريميرليج هو حلم وطموح بالنسبة له ويتمنى بأن يحققه في أقرب وقت ممكن.

وأوضح “مرموش” في تصريحاته بأن لديه بعض العروض القوية ولكنه حتى هذه اللحظة لم يحسم قراره النهائي سواء بالرحيل عن صفوف فولسفبورج أو الانتقال إلى أحد الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في الصيف الجاري.

عمر مرموش نجم منتخب مصر
عمر مرموش نجم منتخب مصر

الجدير بالذكر بأن عمر مرموش قد لعب معارًا في الموسم الماضي من فولسفبورج إلى شتورتجات، وقد نجح في أن يكون واحد من أبرز نجوم الموسم في الدوري الألماني وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 8 في جميع المسابقات التي شارك فيها رفقة نادي شتورتجات.

بحسب تقارير إعلامية فإنه من المتوقع بأن تحاول عدة أندية أوروبية الحصول على خدمات عمر مرموش خلال الميركاتو الصيفي القادم، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم لاعب فولسفبورج قراره النهائي، ولا زال بانتظار عرض رسمي من قبل أحد الأندية في البريميرليج من أجل تحقيقه حلمه.