موعد مباراة الأهلي وفاركو فى الدوري الممتاز والقنوات الناقلة لها

يتقابل فريق الأهلي مع نظيرة فاركو في مباراة قوية يوم الأربعاء المقبل فى بطولة الدوري الممتاز، وهى المباراة التى يخوضها المارد الأحمر باحثاً عن الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه فى التتويج ببطولة الدوري، وسوف نعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري والقنوات الناقله للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري

من المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الأهلي وفاركو  فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 3 اغسطس باستاد الأهلى والسلام فى الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو بالدوري

وسوف تبث فعاليات اللقاء بين الأهلي وفاركو على قناة أون تايم سبورتس مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

والجدير بالذكر أن الأهلي تعادل مع المقاولون العرب يوم السبت الماضي، فى اللقاء المؤجل من الجولة 21 لبطولة الدوري، وسيلعب المارد الأحمر الأربعاء المقبل فى الجولة 28 لبطولة الدوري الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الثالث فى جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة.