مذبحة بقيادة الخطيب.. الأهلي يستغنى عن 13 لاعبا في نهاية الموسم

وضع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معالم قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعداد للموسم المقبل والعودة إلى المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

ووضع المدرب البرتغالي سواريش، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح نحو 13 لاعبا ضمن قائمة الراحلين عن الفريق، على أن يتم حسم القرار النهائي بشأن قائمة الراحلين في نهاية شهر أغسطس المقبل بعد نهاية بطولة الدوري العام للموسم الجاري.

قائمة الراحلين عن الأهلي

وكشف مصادر داخل نادي الأهلي، إلى أن قائمة الراحلين عن الفريق في الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة أو البيع النهائي وهم ” مصطفي شوبير، على لطفي، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو ، ولويس ميكيسوني، وكهربا، وصلاح محسن، وأحمد ياسر ريان”، مشيرا إلى أن نحو 7 أو 8 لاعبين من هذه القائمة سترحل بنهاية مسابقة الدوري بنهاية الشهر الجاري.

مذبحة بقيادة الخطيب.. الأهلي يستغنى عن 13 لاعبا في نهاية الموسم
13 لاعبا في قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي في الصيف

وتراجعت نتائج الأهلي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة الإصابات العضلية، حيث انتهى الموسم لأكثر من لاعب مصر اللاعب أكرم توفيق واللاعب عمار حمدي واللاعب محمد شريف واللاعب أحمد عبد القادر وكذلك اللاعب عمرو السولية للإصابة، إضافة إلى إصابات أكثر من لاعب مثل اللاعب محمد عبد المنعم ومحمد محمود وبيرسي تاو وغيرهم.

ويستعد الأهلي إلى مواجهة فريق  فاركو في المباراة المقبلة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الثالث من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأهلي وي السلام ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.