مرتضي منصور يفجر مفاجأة جديدة لجمهور نادي الزمالك بشأن مباراة الجونة

صرح رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضي منصور” في تصريحات تلفزيونية، عن إعداد مفاجأة لجمهور نادي الزمالك بخصوص مباراة الجونة القادمة في الجولة ال29 من مسابقة الدوري المصري، والمقرر لها يوم الجمعة القادم الموافق 5 أغسطس 2022، وتصدر نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بعد أن حقق رصيد 63 نقطة، يليه نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث محققًا رصيد 55 نقطة.

مفاجأة جديدة لجمهور نادي الزمالك بشأن مباراة الجونة

أعلن المستشار “مرتضي منصور” رئيس نادي الزمالك، عن تحضيره لمفاجأة جديدة لجمهور نادي الزمالك بخصوص مواجهة الجونة القادمة، في الجولة ال29 من مسابقة الدوري المصري، وأوضح مرتضي في تصريحات تلفزيونية بأن النادي قام بإعداد أتوبيسات خاصة لتساعد في نقل الجماهير إلى ملعب خالد بشارة بالجونة، من أجل حضور المباراة ودعم لاعبي نادي الزمالك خلال أحداث تلك المباراة المهمة.

مفاجأة جديدة لجمهور نادي الزمالك بشأن مباراة الجونة
مفاجأة جديدة لجمهور نادي الزمالك بشأن مباراة الجونة

وأضاف مرتضي بأن الحافلات تتواجد أمام بوابة الحامدية الشاذلية يوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، ويتم توفير خدمات خاصة للجمهور ووجبات، وتقوم الحافلات بنقل الجماهير إلى الجونة، موضحًا بأنه من المهم الانتهاء من مباراة بيراميدز بانتصار نادي الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

احتل نادي الزمالك قمة ترتيب الدوري الممتاز محققًا رصيد 63 نقطة، وجاء في المركز الثاني الفريق السماوي بيراميدز برصيد 59 نقطة، بينما جاء في المركز الثالث النادي الأهلي محققًا رصيد 55 نقطة، ليلتقي نادي الزمالك أمام نادي بيراميدز في التاسعة من مساء يوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت قناة أون تايم سبورتس 1، عن نقلها أحداث المباراة بجودة عالية، ليتمكن مشجعي الفريقين من مشاهدة كافة الأحداث من المنزل، وقررت أن يتم التعليق على المباراة من خلال مدحت شلبي وحاتم بطيشة.