صدمة لجمهور الزمالك.. “عملاق فرنسا” يطلب التعاقد مع نجم الفريق بـ 4.5 مليون دولار

يبدو بأن جمهور نادي الزمالك قد أصبح على وشك توديع نجم جديد من صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما أكد والد نجم الزمالك بأن “نجله” قد تحصل على ثلاث عروض احترافية قوية خلال الساعات الأخيرة، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض مغادرة النادي إلا بعد موافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء، حيث لا يريد اللاعب بأن يرحل عن الزمالك إلا بطريقة لائقة.

3 عروض احترافية على طاولة أحمد سيد زيزو

أكد الإعلامي “إسلام صادق” بأن والد لاعب الزمالك “أحمد سيد زيزو” قد تحدث معه بشكل شخصي وأكد بأن نجله يملك عروض قوية خلال الفترة الحالية، من بينهم عرض من قبل فريق كبير في فرنسا، وكذلك عرض من الدوري التركي، ولكن في الوقت ذاته، اللاعب يرفض وبشدة فكرة الرحيل عن الزمالك مستخدمًا الشرط الجزائي في عقده.

وأوضح “صادق” في تصريحاته بأن عقد زيزو مع الزمالك يوجد به شرط جزائي، ولكن اللاعب لا يريد استخدامه على الإطلاق، ويرغب في أن يكون رحيله عن القلعة البيضاء في حال حدوثه من خلال مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وبحسب التقارير، فإن العرض الفرنسي الذي وصل لأحمد سيد زيزو تقدر قيمته بنحو 4.5 مليون دولار، وهو رقم مغري للغاية بالنسبة لإدارة الزمالك.

موقف نجم الزمالك من الاحتراف الخارجي

في السياق ذاته، قال مصدر مقرب من لاعب الزمالك، أحمد سيد زيرو، بأن الأخير يريد إنهاء مسابقة الدوري المصري وتحقيق اللقب مع الزمالك قبل أن يفكر في خوض تجربة احترافية جديدة، مشددًا على كون لاعب القلعة البيضاء يرى بأن جمهور الزمالك هو من أعاده من جديد إلى الواجهة ليصبح أفضل لاعب في مصر خلال هذا الموسم، ولذلك لا بد من أن يرد الجميل إلى تلك الجماهير

الجدير بالذكر بأن أحمد سيد زيرو يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري خلال هذا الموسم برصيد 13 هدف، وكذلك يتربع على عرض أكثر اللاعبين المساهمين بالأهداف، بعدما قام صناعة 10 أهداف لزملاءه خلال هذا الموسم، ليصبح أحمد سيد زيزو مساهم بنحو 23 هدف مع فريقه في هذا الموسم.

موقف الزمالك من بيع أحمد سيد زيزو

أعلن مصدر مقرب من نادي الزمالك، بأن النادي يرفض بشكل قاطع فكرة التفريط في خدمات نجم الفريق خلال الميركاتو الحالي ويريد الحفاظ على قوام الفريق الأساسي في الفترة المقبلة وهذا حتى يستمر الزمالك في حصد البطولات والألقاب في الموسم القادمة

وكان أمير مرتضى منصور قد أكد في تصريحات سابقي بأن النادي يريد تجديد عقد زيزو ويضمن استمراره في صفوف النادي لفترة أطول وخاصة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب.