سيارات رخيصة للغلابه.. بـ35 الف وبس اشترى عربية المانى اوتوماتيك بمواصفات خرافية (الالمانى كلام تانى)

بالطبع السيارات اصبحت باسعار كبيرة للغاية حيث ان هناك حاجة ماسة لشراء السيارة الجديدة لكن في ظل ارتفاع الاسعار يكون هناك بحث كبير على اسعار السيارات، حيث أن السيتارات القديمة والمستعملة تعتبر من اهم السيارات التي يتم البحث عنها، حيث ان هناك سيارات رائعة بسعر بسيط ومنها الموديلات الالمانية التي يبدأ بها المستعمل من سعر 35 الف جنيه.

مواصفات السيارة التمساحة

تعتبر السيارة التمساحة من السيارات الالمانية الممتازة التي تلعب دور رائع في الوقت الحالي حيث1ذ ان السيارات المستوردة اسعارها تكون كبيرة للغاية، ولذلك يمكنك البحث عن السيارة التمساحة تعتبر من السيارات الرائعة التي يمكنك امتلاكها بكل سهولة.

حيث ان طول التماسحة هو 4725 مم، وعن عرض السيارة هي 1784 مم وعن ارتفاع السيارة هو 1435 مم، وهناك قاعدة عجلات متميزة هي 2795 مم، والتمساحة تعتبر من السيارات المتميزة للغاية التي لها عدة نسخ مختلفة وبها بنزين أو ديزل حيث أنه في مصر هناك نسختين، حيث أنه يمكنك الحصول على احدى الفئتين.

حيث يوجد في السيارة تجهيزات رائعة داخلية احتيارية ابرزها مكيف هواء رائع مع فتحة سقف متميزة مع مقاعد كهربائية و مجموعة من المقاعد السوداء المتميزة مع مجموعة من المصابيح الخنزيرة العمودية، كما يتوافر بها تطعيمات خشبية رائعة، كما يوجد بها اوتوماتيكي 4 سرعات مع دفع خلفي للعجلات مع تصميم فخم ومتميز للغاية وشكل انسيابي رائع .

مميزات التمساحة الألمانية

النقاط التالية توضح المزايا المرئية بالسيارة، وهي كالآتي:
حيث تتوفر التمساحة بـ جنوط رياضية مقاس 15 بوصة، بالإضافة إلى تصميمها الفخم التي تميزت به منذ إطلاقها بالأسواق.
علاوةً على أنها تحتوي على مساحة كبيرة داخل مقصورتها، كما أن صندوق الأمتعة بها يستوعب حتى 500 لتر.
أيضًا يتميز نظام التعليق بها بكونه قور ومريح، يمكنه التأقلم مع كافة الظروف المختلفة عند القيادة وأصعبها.