الفراخ بترخص.. أسعار الدواجن اليوم السبت 30 يوليو 2022 بكم كرتونة البيض

أسعار الفراخ اليوم، الدواجن تعتبر هي النوع الأكثر أهمية من أنواع السلع الاستهلاكية ويكثر العرض والطلب عليها بشكل كبير بالأسواق المحلية، وسنعرض في التقرير التالي أهم المعلومات حول تكلفة شراء أنوع الدجاج المختلفة والدواجن بشكل عام، حيث نقوم بعرض تكلفة شراءالدواجن بالمزراع والسوق لمحلية والتي تزيد فيها الأسعار عن المزارع بنحو خمسة إلى عشرة جنيهات.

أسعار الدواجن اليوم السبت 30 يوليو 2022

نقدم عبر السطور المقبلة الأسعار الحالية للدواجن اليوم التاسع والعشرين من شهر يوليو عام 2022 م، حيث أن الأسعار لا تزال تشهد حالة من الاستقرار السعري حيث يتم عرض تقرير الأسعار الخاص بالمزارع والأسواق المحلية من قبل الجهات المعنية بالبورصة العمومية حيث يتم عرض التكلفة الشرائية للحوم الدواجن من مختلف الأنواع.

[table id=dwagn /]

أسعار الفراخ البيضاء

السعر الخاص بنوعية الدواجن البيضاء متفاوتة بقدر قليل ما بين منطقة إلى أخرى فالأسعار بالبورصة العمومية تتراوح ما بين سبعة وعشرين وثمانية وعشرين جنيه مصري، والسعر للمستهلك يصل لنحو خمسة وثلاثين جنيه مصري، بينما السعر الخاص بالدواجن البانيه استقر عند القيمة المتراوحة بين ثمانين وخمسة وثمانين جنيه مصري.

أسعار الفراخ البلدي والحمراء

تعتبر نوعيات الدجاج الأحمر والبلدي هي الأهم والأكثر انتشار من أنواع سلالات الدواجن بالسوق المحلية، والسعر لنوعية الدواجن البلدي من خمسة وثلاثين لستة وثلاثين جنيه مصري وهو السعر بمختلف المزارع، والسعر للدجاج الأحمر سجل اليوم تسعة وأربعين جنيه مصري بالمزارع.

سعر البيض بالسوق المحلية

سجل البيض أسعار للمستهلك تصل لخمسة وستين جنيه مصري والبيض الأحمر استقر على تكلفة شراء واحد وستين جنيه مصري، وهو سعر المزرعة ويصل للمستهلك بسعر سبعين جنيه مصري، والسعر الخاص بكرتونة الفراخ البلدي حوالي ستة وستين جنيه مصري، ويصل السعر للمستهلك سبعة وسبعين جنيه مصري.