بدايةً من مساء اليوم.. انقطاع المياه عن 5 مناطق في مصر من مساء الجمعه حتي هذا الموعد.. وتنبيه للمستشفيات والمخابز

مناطق “المستثمرين في (زهراء مدينة نصر بالكامل) زهراء المقطم والمعادي، المرحلة السادسة، والخامسة، والرابعة في مدينة الامل الآن – عزبة الهجانة من قبل، تشهد انقطاع مياه الشرب في يوم الجمعة، حيث قامت شركة مياه الشرب في القاهرة في يوم الجمعة، إن الانقطاع بسبب القيام بأعمال التطوير في منطقة المستثمرين، وعمل لحامات ١٢٠٠مم على خط قطر.

الشركة وضحت أن الانقطاع سيبدأ من الساعة ١٠ مساء يوم الجمعة : ٦ صباحا في يوم السبت، الشركة أعلنت لأصحاب المستشفيات والمخابز بتدبير متطلباتهم من الماء ما يناسب احتياجاتهم في أثناء هذه الفترة.

الشركة أشارت أنها جهزت سيارات للماء تصلح للشرب في المناطق التي تنقطع فيها المياة، وعند طلبها يجب الاتصال من التليفون الأرضي على الخط الساخن ١٢٥.

المحافظة قامت بتوضيح في خبر جاء يوم الأربعاء، أن المياة سوف تنقطع عن هذه المناطق (المقطم، المستثمرين بزهراء المعادي، زهراء مدينة نصر بالكامل، المرحلة ال٤، و٥،و٦ في مدينة الأمل الآن (عزبة الهجانة من قبل)، كما أضافت أن القرار جاء وفقا لأعمال التطوير في المستثمرين في زهراء المعادى لصنع لحامات على خط قطر، هذا الأمر الذي نتج عنه انقطاع الماء عن هذه المناطق المذكورة.
في نهاية التقرير التي تحدثنا فيه عن انقطاع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة من الساعة 10 مساء الجمعة لـ6 صباح السبت.