بعد الفوز على فيوتشر.. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز ببطولة الدوري

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوز غالي على فريق فيوتشر أمس الخميس ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمود حمدي الونش ليواصل صدارته على قمة جدول الترتيب، ويغرد منفردا بالصدارة ويقترب من حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز

ورفع المدرب البرتغالي جوسيفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، شعار لا وقت للراحة استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز والتي تعد الأهم في المباريات المتبقية للفريق خاصة وأن المنافس يحتوى على لاعبين من أبرز العناصر في الدوري واستطاعت أن تخطف من الأهلي 3 نقاط مهمة  في سباق الدوري.

ويراهن فيريرا على حالة الفريق وسلسلة الانتصارات التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، ووصول اللاعبين لفورمة عالية وعلى رأسهم اللاعب أحمد سيد زيزو واللاعب إمام عاشور، وكذلك اللاعب حمدي الونش الذين وصلوا إلى أعلى مستوياتهم، كما يخطط البرتغالي لتضيق المساحات على لاعبي بيراميدز خاصة على اللاعب عبد الله السعيد ورمضان صبحي، وتكرار الخطة التي واجه بها الزمالك الأهلي في المباراة النهائية من كأس مصر والتي فاز فيها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويلعب الزمالك أمام بيراميدز يوم الاثنين المقبل الموافق الأول من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة باستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري، حيث يسعى أبناء القلعة البيضاء لمواصلة سلسلة الانتصارات للقرب أكثر  اللقب وتصدير الضغط على الأهلي وبيراميدز خلال الفترة المقبلة.

غيابات الزمالك أمام بيراميدز

لن يغيب عن الزمالك أمام بيراميدز، سواء الراحلين عن صفوف الفريق مثل اللاعب أشرف بن شرقي، واللاعب محمد أوناجم وكذلك اللاعب طارق حامد واللاعب محمد أبو جبل ولكن لا يوجد أي غيابات سواء للإصابة أو الإيقاف.