الغزالة رايقة في ميت عقبة.. مرتضى منصور يُفجر مفاجأة للاعبي الزمالك

يعيش نادي الزمالك وجماهيره حالة من الانتعاشة بعد تحقيق نتائج جيدة وسلسلة انتصارات في بطولة الدوري، والتتويج بكأس مصر للنسخة الماضية على حساب الأهلي، وعلى المستوى الإداري أعلن مرتضى منصور عن صرف 10 ملايين للاعبين بعد النتائج الجيدة التي يحققها الفريق من المستحقات بالإضافة إلى مكافأة الفوز.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يبتقي لكل لاعب نحو 8 ملايين جنيه فقط، مشيرا إلى أن اللاعبين لا يصدقوا أنفسهم بعد الحصول على كافة المستحقات بعد أن أقضوا 6 شهور دون مستحقات في عهد الإدارات السابقة، بما يعكس حالة الاستقرار في ميت عقبة.

مرتضى يرحب بعودة بن شرقي ويطالب بقيمة صفقة مصطفي فتحي

وعلى جانب آخر رحب مرتضى منصور بعودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الذي رحل منذ أيام بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء،وبعد فشل الطرفان في التوصل لاتفاق حول تجديد التعاقد خاصة في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة، ولكن مرتضى منصور فتح أبواب النادي لعودة اللاعب في أي وقت.

جدول ترتيب هدافى الدوري المصري 2022
بن شرقي

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر قناة النادي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة: “أشرف بنشرقي سافر إلى المغرب بعد نهاية عقده، وإذا فكر في العودة فأبواب الزمالك مفتوحة له، وإن لم يعد فنتمنى له التوفيق، لأنه لاعب محترم، مثل أوناجم وساسي وأحداد”.

وأبدى منصور تعجبه من الأنباء التي ترددت حول احتمالية انتقال مصطفي فتحي نجم التعاون السعودي والزمالك السابق إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من ان النادي السعودي  لم يدtع قيمة صفقة ضمه كاملة إلى نادي الزمالك، مضيفا “أطالب نادي التعاون بدفع باقي قيمة انتقال مصطفى فتحي، لا أريد أن أشكو النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب العلاقات الطيبة مع السعودية، لكن كيف ينتقل اللاعب إلى الأهلي، وناديه لم يسدد قيمة صفقة ضمه كاملة؟”.