بعد فشل صفقة عاطف.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “متعب الجديد” مقابل 25 مليون جنيه

قالت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة الأهلي قد نجح في الحصول على موافقة مبدئية من قبل لاعب كبير في الدوري المصري بشأن الانتقال نحو صفوف المارد الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما قدم اللاعب أداء متميز رفقة فريقه في الموسم الحالي، مما جعل مسؤولو القلعة الحمراء يأخذوا خطوات جدية من أجل التوقيع مع اللاعب مقابل أكثر من 25 مليون جنيه في الميركاتو الحالي ليكون إضافة قوية للنادي الأهلي في الموسم الجديد مع مدربه البرتغالي ريكاردو سواريس والطامح لإعادة الشياطين الحمر لمنصات البطولات من جديد.

الأهلي ينجح في التعاقد مع شادي حسين

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت نجاح المارد الأحمر في الحصول على توقيع اللاعب شادي حسين نجم نادي سيراميكا كليوباترا ليكون هو مهاجم الفريق في الموسم القادم بعد تراجع مستوى الثنائي محمد شريف وحسام حسن.

وأوضح المصدر، بأن الأهلي قد اتفق مع شادي حسين على كل تفاصيل العقد والراتب الذي سيحصل عليه على مدار أربع مواسم هي مدة عقده مع القلعة الحمراء، وهذا بجانب تقديم عرض رسمي لنادي سيراميكا ليتنازل عن خدمات هداف الفريق مقابل نحو 25 مليون جنيه تقريبًا.

صفقات نارية تنتظر الأهلي في الميركاتو

أشارت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد وعد الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريس بالحصول على توقيع أربع أو خمس صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعد بيع نجوم الفريق في الميركاتو الحالي.

وبحسب مصدر مطلع في النادي الأهلي، فإن الخطيب قد وافق على بيع عدد من اللاعبين أبرزهم الدولي المالي آليو ديانج والمغربي بدر بانون والذي تلقى عرض قوي من قبل نادي قطري يصل لنحو 3 مليون دولار وكذلك محمد شريف والذي تحصل على عرض من قبل أحد الأندية الألمانية.