رابط الاستعلام عن نتيجة المتقدمين لشغل وظائف الأوقاف.. وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة

كشفت وزارة الأوقاف عن رابط الاستعلام عن نتيجة المتقدمين لشغل وظيفة عامل مسجد، إذ يمكن الإطلاع على النتيجة من خلال الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية، ولفتت وزارة الأوقاف إلى أن الاختبارات التي تجريها الوزارة للعمال تبدأ يوم 15 أغسطس المقبل بمركز الإدارة العامة بالعجوزة، مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال سابقا.

الاستعلام عن نتيجة المتقدمين لشغل وظيفة عامل مسجد في الأوقاف

وتم الإفصاح عن المعلومات خلال استقبال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بمقر الجهاز من أجل مناقشة الأمور الهامة بالمسابقة بحضور عدد كبير من قيادات الوزارة والجهاز، ولفت إلى أنه لا يوجد أى محسوبية في اختيار الكفاءات في جميع المجالات ونعمل بكل جهد وإخلاص لتحقيق معايير النزاهة والشفافية، ليس في اختيار المتقدمين فقط ولكن في كل مفاصل الدولة.

رابط الاستعلام عن نتيجة المتقدمين لشغل وظائف الأوقاف.. وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة
رابط الاستعلام عن نتيجة المتقدمين لشغل وظيفة عامل مسجد في الأوقاف.. وظائف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة

رسالة هامة من وزير الأوقاف إلى التنظيم والإدارة

كما وجه وزير الأوقاف الشكر إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الجهد الكبير في حوكمة جميع مراحل المسابقة، من أجل ضمان اختيار أفضل العناصر المتقدمة لهذه الوظائف وخاصة وظيفة الإمام لافتًا إلى أن الجهاز أجرى مسابقة هامة للأئمة وتمت في أفضل صورة إذ أن الوزارة تدعم هذه التجربة بكل قوة، ولم يتم رصد أى تعليق سلبي على هذه الاختبارات سواء من المتقدمين أو غيرهم.

ولفت الوزير إلى أنه أجرى اتفاقا مع الدكتور صالح الشيخ تنظيم مسابقة خاصة لذوي الإعاقة لشغل وظائف أئمة وخطباء ومدرسين وعمال مساجد، وأن يكون التقديم مقتصر عليهم فقط دون غيرهم مع أحقيتهم في التقديم في الوظائف التي يطرحها الجهاز لشغل هذه الوظائف أو أى مسابقة أخرى.

رابط الاستعلام عن المتقدمين لشغل وظيفة عامل مسجد في الأوقاف

أوضحت وزارة الأوقاف أن هناك رابط مخصص من أجل الاستعلام  للمتقدمين لشغل وظيفة عامل مسجد، الاثنين المقبل، على موقع بوابة الحكومة المصرية.