“فرصتك جات”.. أرخص سيارة أوتوماتيك مستعملة في مصر بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه فقط !!

شهدت الفترة الأخيرة رواج كبير بالنسبة لشراء السيارات المستعملة في السوق المصري، وهذا بعدما ارتفعت أسعار السيارات الجديدة الزيرو بشكل واضح، مما جعل البعض يؤكد بأن سوق المستعمل هو الملاذ الوحيد بالنسبة للراغبين في الحصول على سيارة بأسعار تناسب محدودي ومتوسطي الدخل في مصر خلال هذه الفترة، ولهذا ستكونوا على موعد خلال هذا التقرير مع جولة سريعة للحديث عن واحدة من أفضل السيارات الأوتوماتيك المستعملة التي يمكن الحصول عليها بأسعار أقل من 50 ألف جنيه.

 ميتسوبيشي لانسر.. سيارة مستعملة بأقل من 50 ألف جنيه

تعد واحد من أبرز السيارات المستعملة في السوق المصري وخاصة موديل 1991 وهي تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات وسعة 1300 سي سي ومحرك قوته 75 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات، وتصل سرعتها القصوي لتلك السيارة إلى نحو 165 كيلومتر فى الساعة، مع معدل استهلاك وقود لكل 100 كيلومتر يصل لنحو 6-9 لتر بنزين، وهو اقتصادي للغاية بالمقارنة بباقي السيارات الحديثة.

وتتوفر هذه السيارة بشكل واضح في أسواق المستعمل، ويتزايد الطلب عليه من قبل الأشخاص الراغبين في الحصول على سيارة مستعملة أتوماتيك بأسعار أقل من 50 ألف جنيه.

أبرز مميزات سيارة ميتسوبيشي لانسر المستعملة

يؤكد خبراء سوق السيارات بأن السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 91 بها العديد من المميزات التي تجعلها من بين أفضل السيارات المرشحة للراغبين في الحصول على سيارة مستعملة خلال هذه الفترة، ومن بينها:

  • تصميم عصري للغاية على الرغم من كون السيارة موديل التسعينات.
  • مقصورة واسعة وتوفر تحكم جيد لقائد السيارة.
  • بها لوجة عدادات أنالوج وكذلك مكيف جيد.
  • عجلة قيادة مريحة للغاية.
  • يصل سعرها في سوق السيارات المستعملة إلى نحو 37 ألف جنيه إلى 40 ألف جنيه.