بعد رحيل ساديو ماني.. نجم ليفربول يقترب من مغادرة “الآنفيلد”

يسعى نجم ليفربول الإنجليزي إلى الرحيل على قلعة “الآنفيلد” ليكون ثاني نجوم الفريق بعد رحيل السنغالي ساديو ماني، خلال الأيام الماضية ليخوض تجربة جديدة مع البافاري الألماني بايرن ميونيخ، بعدما أوشك عقده على الانتهاء في صيف 2023، الأمر الذي دفع البايرن للتعاقد مع أسد التيرانجا خاصة بعد رحيل البولندي ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة الإسباني.

فيرمينو يسعى للرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي

وأعلن أسطورة الريدز، جيمي كاراجر، أن البرازيلي روبيرتو فيرمينو يسعى أيضا إلى الرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل وجود مفاوضات من جانب العملاق الإيطالي يوفنتوس، وأيضا بعدما تعاقد ليفربول مع الأوروجوياني داروين نونيز.

فيرمينو يسعى للرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي
فيرمينو يسعى للرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي

فيرمينو على رادار يوفنتوس الإيطالي

وتابع أسطورة ليفربول في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” إنني قلق على فيرمينو حيث ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع البرازيلي ولعل أبرزهم يوفنتوس الإيطالي، وأشعر أنه سيرحل قبل نهاية الميركاتو الحالي، لأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الذي ينطلق بعد أيام”.

على جانب آخر أوضحت صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، أن يوفنتوس قدما عرضا إلى ليفربول للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي بقيمة 19 مليون إسترليني، خاصة أن يوفنتوس يبحث عن مهاجم يمكنه اللعب بجوار دوسان فلاهوفيتش، أو كبديل للمهاجم الصربي في بعض المباريات.

فيرمينو على رادار يوفنتوس الإيطالي
فيرمينو على رادار يوفنتوس الإيطالي

وتابعت الصحيفة أن فيرمينو سيكون الخيار البديل حال فشل الحصول على خدمات اللاعب ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، خاصة أنه الخيار الأول للسيدة العجوز، متابعة أن البرازيلي على علم بالمفاوضات التي تجري بين الناديين يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي، خاصة أنه يرحب بالانتقال إلى يوفنتوس حتى يتمكن من الاستعداد لكأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر.