الاهلي يعلن قرارات صارمة ضد قناة الأهلي ويعلن بمقاطعة القناة بشكل رسمي

كما جرت العادة دائما ما تستحوذ أخبار نادي الشياطين الحمر على كافة الأخبار كلما كان هناك مباراة يخوضها في المنافسات الكروية، ولكن ما لفت انتباه جميع مشجعي هذا الفريق أنه قد قرر قرار مصيري بخصوص القنوات الفضائية الناقلة لأحداث المباريات التي يكون ضمنها.

‏لا سيما أنه قد فجرت إدارة شركة النادي الأهلي للإنتاج الإعلامي أن هناك قرارات بخصوص قناة ‏الأهلي التي كانت تستحوذ على حق بث جميع المباريات الخاصة بهذا الفريق، وجاء ذلك القرار خلال الاجتماعات التي تقام بغرض اتخاذ قرارات هامة والتي عقدت اليوم الثلاثاء بعدما، قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في هذا الفريق الأول والتي أثارت العديد من التساؤلات من قبل جماهير كرة القدم.

على أن تكون أهم القرارات المتخذة في اجتماع اليوم كالتالي منع جميع حقوق بث المباريات الخاصة بالنادي الأهلي وذلك للشركات التابعة لشركة استادات كونها لم تعي جيدا بسياسات وشروط النادي.

وهذا يعني أنه كان لابد من أن تكون قناة الأهلي على هذا القدر من الثقة وتكون كالمرايا التي تظهر الأشياء كما هي دون تجميل، وهذا لم يتم كما حدث في الشركات التابعة استادات حيث أنهم عمدوا لإضافة وحذف بعض اللقطات التي لم تملك الشركة الحق فيها.

علما بأنه جاري الآن التفاوض الجديد مع شركة الأهلي لكرة القدم للحصول على حقوق بث مباريات الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد 2022/2023، وذلك بعدما يعتمده مجلس إدارة النادي في الاجتماع المقبل وهذا هو كل ما ورد إلينا بخصوص الأخبار المتداولة بين جموع جماهير النادي الأحمر لاسيما أنه كان لابد من أن يتم اتخاذ إجراءات حاسمة مع هذه الشركة التي لم تراعي تطبيق الاتفاق والعقد كما هو.