“مش هيجبها البر” قفزة غير متوقعه في سعر الذهب بمنتصف تعاملات الأربعاء وعيار 21 يسجل رقما قياسيا في الصاغة

قامت مصادر مسؤولة داخل السوق المصري بالكشف عن أسعار الذهب اليوم الأربعاء الموافق 27 من يوليو 2022 وبالمقارنة مع أسعار الذهب اليوم بأسعار الأمس الثلاثاء اكتشفوا مفاجأة وهي أن أسعار الذهب صعدت صعوداً كبيراً بعد أن كانت تواجه هبوطاً خلال تعاملات الثلاثاء، الأمر الذي صدم الجميع وكأنه ناقوس خطر يشير إلى عودة صعود أسعار الذهب مرة أخرى، وسوف نكشف لكم تفاصيل ذلك ومدى إمكانية عقد اجتماع للمجلس الفيدرالي الأمريكي لتحديد سعر الفائدة الأيام المقبلة أم لا.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر

"مش هيجبها البر" قفزة غير متوقعه في سعر الذهب بمنتصف تعاملات الأربعاء وعيار 21 يسجل رقما قياسيا في الصاغة

ارتفعت أسعار الذهب ارتفاعا واضحا اليوم الأربعاء الموافق 27 من يوليو ليصبح سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط حوالي 1145 جنيه مصري بعد أن كان أمس بسعر 1130 جنيه مصري فقط لا غير أي أنه يسجل زيادة بقيمة 15 جنيه.

أما بالنسبة إلى سعر جرام الذهب عيار 21 قيراط فقد بلغ 925 جنيها في تعاملات اليوم وهو النوع الأكثر استخداماً في الوجه البحرى والقبلي، بينما يصل سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط الأكثر مبيعا في القاهرة والإسكندرية إلى حوالي 855 جنيه مصري، وأخيراً يسجل سعر الذهب عيار 14 اليوم حوالي 635 جنيه وهو ما يسمى بـ الذهب الاقتصادي، ووصل سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء إلى 8025 جنيه مصري فقط لا غير.

ويختلف سعر الذهب من منطقة لأخرى ومن محل صاغة لآخر وفقاً لسعر المصنعية الذي يحدده كل تاجر ذهب ووفقاً لعوامل النقل والشحن من مكان لآخر.