هنتعاقد معاهم فورا.. الزمالك يقرر انضمام هذا الثنائي للفريق خلال الفتره القادمة

صرح الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل خطة إدارة الزمالك المتعلقة بالصفقات الجديدة للموسم المقبل، كما تابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس ، أن مسئولو الزمالك يسعون للإحلال والتجديد على صعيد الصفقات في الموسم المقبل بسبب النقص العددي في الكثير من المراكز ورحيل الكثير من النجوم عن الفريق، وسنتعرف على كافة التفاصيل خلال هذا المقال عبر الأسطر القليلة القادمة.

مرتضى منصور رئيس الزمالك
مرتضى منصور رئيس الزمالك

 

وأكمل شبانة مؤكداً، أن إدارة الزمالك قد خصصت ميزانية كبيرة منفصلة لمركزين على مستوى الصفقات في الموسم المقبل وهما الجناح الأيسر والمهاجم، وهذا بالطبع بسبب رحيل اللاعب المحترف المغربي أشرف بن شرقي، وبجانب الضعف الملحوظ في خط هجوم الفريق، لذلك قد تم تخصيص تلك الميزانية.

هنتعاقد معاهم فورا.. الزمالك يقرر انضمام هذا الثنائي للفريق خلال الفتره القادمة
بعد الرحيل عن الزمالك.. مفاجأة عن انتقال أشرف بن شرقي إلى هذا النادي

كما أضاف شبانة في برنامجه متابعاً، أن مسئولو إدارة نادي الزمالك يودون في التعاقد مع ثنائي عالمي أي على مستوى احترافي كبير وقد يكونوا من خارج مصر بالطبع، حيث تكون مراكزهم الجناح الأيسر والهجوم وضم لاعبين على أعلى مستوى بسبب النقص العددي الشديد الذي يعاني منه الفريق بجانب رحيل بعض نجوم الفريق الذين كان لهم افضلية في قوة النادي.

وأتم شبانة تصريحاته، إدارة الزمالك قررت التعاقد مع نجوم كبار في هذين المركزين بعيدًا عن كل الصفقات واختيار لاعبين سوبر وفي قمة مستواهم.