“رسالة سرية حسمت الصفقة”.. الزمالك ينجح في التعاقد مع نجم الأهلي السابق بـ50 مليون جنيه

قالت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة نادي الزمالك قد نجح في حسم صفقة مدوية خلال الساعات الأخيرة وذلك عن طريق التعاقد مع نجم الأهلي السابق مقابل نحو 50 مليون جنيه سيحصل عليها اللاعب كراتب خلال مدة العقد بينه وبين القلعة البيضاء والتي من المؤكد بأن تصل إلى نحو موسمين فقط ستكون بدايتهم من الموسم الجديد.

رسالة مرتضى منصور حسمت صفقة عبد الله السعيد

كشف مصدر مقرب من إدارة الزمالك بأن المستشار مرتضى منصور قد تحدث بشكل شخصي مع نجم بيراميدز عبد الله السعيد ووكيل أعماله، وأكد له بأن الزمالك في حاجة للتعاقد معه وأنه سيكون إضافة قوية لقوام الفريق الأساسي، وهو الأمر الذي شجع عبد الله السعيد على الموافقة على فكرة الانتقال للنادي الأبيض خلال الميركاتو القادم.

وكان “أمير مرتضى منصور” قد تحدث في إحدى البرامج الرياضية خلال الساعات الأخيرة، وأكد بأن انضمام عبد الله السعيد لنادي الزمالك سيكون إضافة قوية للغاية ولهذا فمن المؤكد بأن يحاول الزمالك التعاقد معه.

صفقات نارية في الزمالك في الميركاتو الحالي

في السياق ذاته، كشف أكثر من مصدر إعلامي عن كون إدارة الزمالك تجهز لميركاتو قوي للغاية، حيث تستهدف التوقيع مع عدة أسماء من العيار الثقيل ومن بينها لاعبين في أندية القمة داخل مصر وكذلك نجوم كبار من خارج الدوري المصري وهذا بهدف تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لقوما الفريق الأساسي في النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان مرتضى منصور قد وعد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالحصول على توقيع أربع او خمس صفقات من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مشددًا على كون الصفقات ستكون مفاجأة سارة لجماهير النادي.