“ربنا عوضه” .. نادي إنجليزي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 3 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية بأن نجم منتخب مصر قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية الإنجليزية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك مقابل حصوله على نحو مليون دولار في الموسم الواحد، بجانب مكافأة توقيع قد تصل لنحو 2 مليون دولار وهذا بسبب كون اللاعب حر وعقده قد انتهى مع ناديه السابق الزمالك.

ويجان الإنجليزي يطلب التعاقد مع محمد أبو جبل

أفاد مصدر مقرب من حارس مرمى منتخب مصر “محمد أبو جبل” بأن الأخير قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي ويجان الإنجليزي خلال الساعات الأخيرة وهذا من أجل أن ينتقل اللاعب إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية بدءًا من الموسم الجديد، وهذا بعدما انتهى عقد الحارس الدولي مع الزمالك.

وبحسب المصدر، فإن الحارس الدولي المصري قد تلقى عدة عروض خلال الساعات الأخيرة من أندية خليجية وكذلك مصرية، ولكن العرض الإنجليزي قد غير وجهة نظر اللاعب تمامًا، وأصبح يطمح في خوض تجربة احترافية في أوروبا وخاصة لكونها قد تكون الفرصة الأخيرة بالنسبة له بعدما تجاوز عمره الـ33 عام في شهر يناير الماضي.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن فسخ تعاقده مع محمد أبو جبل، وهو الأمر الذ جعل الحارس الدولي بدون نادٍ خلال الفترة الماضية ولكن بشكل مفاجئ ظهر عرض ويجان الإنجليزي.

الأهلي يرفض التعاقد مع أبوجبل

الجدير بالذكر بأن تقرير إعلامي كان قد فجر مفاجأة مدوية، وهذا بعدما أكد بأن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد رفض التعاقد مع الحارس الدولي محمد أبو جبل، وهذا بعد جلسة من المفاوضات قد جمعت بين الطرفين، ولكن كل طرف منهم كانت له وجهة نظر مختلفة ومن الصعب التوصل لاتفاق بشأن انتقال حارس الزمالك السابق إلى القلعة الحمراء في الصيف الجاري.