القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس على النايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ويوفنتوس على القمر الصناعي النايل سات في المباراة القوية التي ستجمع الفريقان ضمن المباريات الودية استعدادًا للبطولات الأوروبية القادمة للموسم الجديد 2022-2023.

برشلونة ويوفنتوس

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر يوليو الجارى على ستاد ملعب كوتون بول.

وتنطلق فعاليات المواجهة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما ستقام في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية.

وكان فريق برشلونة قد خقق الفوز في المباراة الأخيرة له على حساب فريق ريال مدريد في كلاسيكو الأرض والتي كانت يوم السبت المنصرم بهدف دون رد عن طريق النجم الوافد الجديد البرازيلي رافينيا.

ويسعى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز من عمل العديد من الوديات قبل خوض البطولات الأوروبية المقبلة من أجل تصحيح مسار برشلونة بعد الكبوة في الموسم المنصرم وضم الفريق الكتالوني أبرز من نجم أبرزهم الولندي روبرت ليفاندوفسكي.

Barcelona vs Juventus LIVE - Soccer Champions Tour 2022, Kick-off live at  6:00 AM IST, Follow LIVE score updates:

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس على النايل سات

وأعلنت قناة الرابعة العراقية الرياضية المفتوحة نقل مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية على النايل سات ويمكنكم الحصول على تردد القناة على النحو التالي:

التردد: 11334.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي H.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الجودة: HD.