الأهلى يحضر مفاجأة من العيار الثقيل ويخطط لضم نجم بيراميدز

أصبح المهدي سليمان، حارس مرمى فريق بيراميدز، الصفقة المُنتظرة في النادي الأهلي خلال ميركاتو الصيف الجاري، كما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الأهلي وبيراميدز من أجل انتقال حارس الأخير للأول في الميركاتو الحالي، بالإضافة إلى أن الأهلى حتى اللحظات الحالية لم يدخل فى مفاوضات مع أى مدافع، سواء كان محليا أو أجنبيا، وإنه ليس لا صحة لوجود تفاوض بين القلعة الحمراء  مثلما تردد فى الساعات الأخيرة الماضية.

و على صعيد أخر ، يقرر النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة مدة غياب عمرو السولية لاعب الفريق بعدما غادر مباراة الجونة أمس للإصابة، حيث أجرى اللاعب أشعة عقب مباراة الجونة لتحديد حجم الإصابة وفترة العلاج. وغادر عمرو السولية مباراة الجونة التي أقيمت أمس ، الأحد، بإستاد الأهلي والسلام في الجولة 26 لبطولة الدوري الممتاز.

و من جانبه، مع ضغط المباريات المنتظر طلب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي مُهلة من أجل الرد على رئيس النادي محمود الخطيب بشأن ملف الصفقات التي ينوي الأهلي حسمها خلال ميركاتو الصيف الجاري. وبحث الخطيب مع سواريز خلال الجلسة التى جمعتهما، السبت، ملقات كثيرة خاصة بفريق الكرة ويأتي في مقدمتها، تدعيم الفريق بصفقات جديدة في عدة مراكز.

وذكر أن المدرب البرتغالي لرئيس النادي  أكد إنه مازال في مرحلة إستكشاف الفريق ولاعبيه وقدراتهم لأنه تولّى المسئولية منذ فترة قليلة ، كما أكد سوايرز على أنه يريد  حسم هذا الملف سريعاً وإبداء رأيه في مسألة التدعيمات التي يحتاجها الفريق والصفقات المُرشحة للنادي.

والجدير بالذكر أن النادى الأهلي  ألتقى بنظيرة الجونة في السادسة والنصف من مساء أمس،الأحد، بإستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ26 لبطولة الدوري الممتاز، وإنتهى اللقاء بفوز الأهلي بثنائية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة وعلي معلول، كما  يستعد الأهلي لمباراة المقاصة المقرر لها مساء بعد غد ، الأربعاء، في الجولة 27 بطولة الدوري الممتاز.