“وافق على العرض”.. شرط أخير يحسم صفقة الموسم للزمالك رغم المبلغ الضخم

يناقش الجهاز الفني والإداري لنادي الزمالك عدد كبير من ملفات اللاعبين الجدد للتعاقد مع أحدهم ولتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023، وتحسباً لرحيل عدد كبير من اللاعبين خلال الأيام المقبلة بسبب انتهاء عقودهم لدى الفارس الأبيض.

ورحل عن الزمالك كل من طارق حامد عن منتصف الميدان، ومحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر، والثنائي الدولي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، ويبحث فيريرا رفقة الجهاز الإداري عن اللاعبين الذين يستطيعون سد تلك الخانة في الموسم الجديد، وقد وقع الاختيار بشكل كبير على أحد أفضل اللاعبين داخل القارة السمراء.

شرط يحسم انتقال صفقة الموسم للزمالك

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع النجم الدولي المغربي يحيي جبران لاعب وسط فريق الوداد المغربي، والمرشح لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا بعد التتويج بدوري الأبطال على حساب المارد الأحمر، وترى إدارة القلعة البيضاء أن صاحب الـ31 عام سيكون أفضل بديل لطارق حامد الذي انتقل للاتحاد السعودي خلال الفترة الماضية.

"وافق على العرض".. شرط أخير يحسم صفقة الموسم للزمالك رغم المبلغ الضخم

وأشارت تقارير مغربية في وقت سبق أن لاعب الوداد لا يريد البقاء رفقة الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب عدم تلبية مطالبه المالية، وتفعيل عقد التجديد طويل الأمد ليتمكن اللاعب من البقاء لفترة أطول داخل الفريق، وهي النقطة التي استغلها الزمالك ودخل في مفاوضات مع اللاعب الذي وضع شروطه للموافقة على اللعب للقلعة البيضاء في الموسم المقبل.

واشترط اللاعب الحصول على مقدم التعاقد مع الزمالك بشكل كامل حتى يوافق على تفعيل الاتفاق بينه وبين الفارس الأبيض، خاصة وأنه يمتلك عدة عروض عربية أخرى في الدوري السعودي ومن الدوري المغربي أيضاً لخوض تجربة في الموسم الجديد، وقد قدم الأبيض عرض للاعب بقيمة مليون و100 ألف دولار سنوياً.