فريق سعودي يقترب من ضم اللاعب أشرف بن شرقي

كشفت بعض التقارير الصحفية السعودية، عن اقتراب اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، من الانضمام إلى نادي اتحاد جدة بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء فترة تعاقده مع القلعة البيضاء ورحيله بشكل رسمي منذ أيام بعد حصوله مع الفريق على لقب بطولة كأس مصر في نسخته الماضية.

وذكر موقع سعودي، أن رئيس اتحاد جدة فتح باب المفاوضات مع اللاعب لدعم صفوف الاتحاد، واقترب بالفعل من حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك السابق واللاعب الأسبق بنادي الهلال السعودي قبل رحيله لنادي الزمالك.

وأشارت الموقع إلى أن إدارة اتحاد جدة السعودي تنتظر حسم إحدي الصفقات الأجنبية التي رشحها المدرب نونو سانتو قبل إنهاء التعاقد مع أشرف بن شرقي بشكل رسمي، وذلك استعدادا للموسم الجديد حيث يسعى الفريق للمنافسة على بطولة الدوري حيث غابت البطولة عنه بفارق نقطة واحدة فقط وذهب للهلال.

صفقة بن شرقي
أشرف بن شرقي يقترب من الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي بعد الرحيل عن الزمالك

اتحاد جدة يتعاقد مع طارق حامد

وأعلن فريق اتحاد جدة السعودي، بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب طارق حامد لاعب نادي الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم المقبل بعقد لمدة موسمين يمتد حتى 2026، بعقد يقترب من 5 مليون دولار في العامين.

يذكر أن نادي الزمالك قد وقع أكبر عقوبة في تاريخه على اللاعب طارق حامد حيث خصم نحو 50% من عقده وذلك بعد تغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية والمباريات لفترة قاربت من 90 يوم بزعم الإصابة والتأهيل في الخارج، ولكن اللاعب حصل على مخالصة وإخلاء طرف من ناديه لينتقل إلى نادي اتحاد جدة.