بعد رحيله عن الأهلي.. موسيماني يقترب من تدريب هذا المنتخب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الجنوب إفريقي بيستو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، قد تلقى عرضا رسميا لتدريب منتخب العراق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة من الانقطاع عن التدريب منذ الرحيل عن النادي الأهلي  على أثر خسارة المارد الأحمر لبطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة أمام الوداد المغربي.

وقال موقع إفريكان فوتبول الجنوب إفريقية: “أن موسيماني تلقى عرضا رسميا من قبل الاتحاد العراقي لتدريب المنتخب ، ويدرس المدرب في الوقت الحالي بشكل جاد من أجل حسم موقفه”، وفي حالة الموافقة ستكون المرة الأولى التي يخوض فيها موسيماني تدريب منتخب عربي.

وكان الأهلي قد أعلن فسخ التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني على رغبة منه والذي اكتفى بالفترة التي قضاها مع القلعة الحمراء والتي وصلت إلى 20 شهرا، حصد من خلالها العديد من البطولات مثل بطولتين دوري أبطال إفريقيا وتحقيق برونزيتين في كأس العالم للأندية ومرتين للسوبر الإفريقي إضافة إلى بطولة الدوري العام وغيرها من البطولات.

بعد رحيله عن الأهلي.. موسيماني يقترب من تدريب هذا المنتخب
موسيماني يقترب من تدريب العراق

فرج عامر يهاجم موسيماني

وعلى جانب آخر هاجم المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق، المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي وإدارته الفنية للأهلي، حيث اتهم بتجريد الفريق من أهم العناصر والاحتفاظ بعناصر لا تستحق ارتداء القميص الأحمر.

وكتب رئيس نادي سموحة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” الأهلي دفع ثمن باهظ لصبره على موسيماني الذي جرد فريق الكرة من أهم عناصرة واحتفظ بلاعبين معظمهم لا يستحق أن يرتدي فانلة الفريق، خطأ كبير التعامل مع زوجة موسيماني كوكيلة لاعبين لأنها اختارت للأهلي لاعبين أجانب لا يصلحون للعب في الأهلي أو الدوري المصري”.