بعد انضمامه رسميا.. طارق حامد يحصل على هذا الراتب مع اتحاد جدة

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، أمس الأحد بشكل رسمي، ضم اللاعب طارق حامد قادما من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وذلك استعدادا للموسم المقبل بعد أن حصل على إخلاء الطرف ومخالصة من القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

راتب طارق حامد مع اتحاد جدة

نشر موقع سعودي سبورت السعودي، أن اللاعب طارق حامد سيحصل على 9،394،500 ريال سعودي في الموسم الواحد، بينما تبلغ قيمة العقد كاملا 18،789،000 ريال سعودي، مشيرا إلى أن اللاعب سيتقاضى في السنتين مبلغ يصل إلى 5 ملايين دولار وذلك بعد الحصول على منح مخالصة مالية من نادي الزمالك.

بعد انضمامه رسميا.. طارق حامد يحصل على هذا الراتب مع اتحاد جدة
طارق حامد يوقع ل اتحاد جدة

الزمالك يوقع أكبر عقوبة على طارق حامد في تاريخ النادي

وأضاف الموقع، أن نادي الزمالك وقع أكبر عقوبة له في تاريخه على اللاعب بخصم نحو 50% من عقد بإجمالي يصل إلى 8.5 مليون جنيه بداعي غياب اللاعب عن تدريبات الزمالك لمدة 50 يوما متصلة قضاها في الخارج وتغيب على أثرها عن الكثير من المباريات الهامة وذلك بعد إعلان عدم تجديد التعاقد معه بعد مماطلة اللاعب في مطالبه المادية.

طارق حامد يودع الزمالك

وودَّع طارق حامد، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، جمهور الفريق الأبيض برسالة مؤثِّرة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالأمس.

وحرص اللاعب طارق حامد على توديع جمهور الفريق الأبيض برسالة مؤثرة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشر اللاعب صورة جماعية مع فريقه السابق الزمالك أبطال كأس مصر ويتوسطهم الكأس وكتب في تعليقه على الصورة: “جمهور نادي الزمالك.. انتو أغلى حاجة كسبتها في رحلتي، ومن هنا لحد ما أموت كل حاجة في قلبي من ناحيتكم هتفضل زي ما هي مهما حصل، وأنا مديون لكم بشرح لحاجات كتير بس مش وقته، عشان دلوقتي هو وقت الزمالك ودعم الفريق في مشواره في الدوري. بحبكم جدًّا وهتوحشوني جدًّا جدًّا”.