تقارير.. عرض مغري من نادي قطري لضم نجم الزمالك في صيف 2022

يقترب لاعب نادي الزمالك من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بنهاية الموسم الكروي الجاري، في ظل رغبة أحد أندية الدوري القطري في الحصول على خدمات اللاعب الدولي المتألق مع فريقه الفترة الأخيرة وكذلك مع منتخب بلاده، مما يجعله محط أنظار العديد من الأندية التي ترغب في تدعيم الصفوف بخدماته.

زيزو على رأس أولويات الريان القطري

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامجه الإذاعي ديربي على إذاعة القاهرة، عن وجود مفاوضات من جانب نادي الريان القطري من أجل الحصول على خدمات أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد.

وأشار ياسين إلي أن اللاعب الدولي يأتي على رأس أولويات الفريق القطري خلال الميركاتو الحاليؤ مضيفاً إلا أن زيزو يرفض الرحيل عن نادي الزمالك عن طريق الشرط الجزائي.

وتابع حديثه ان هداف الدوري المصري في نسخته الحالية اشترط في حال رحيله عن الزمالك أن يكون التفاوض من جانب إدارة نادي الريان القطري مع القلعة البيضاء مباشرةً دون التطرق للرحيل بالشرط الجزائي البالغ 2 وربع مليون دولار، وذلك من أجل أن يستفيد ناديه من ورائه بشكل أكبر.

الزمالك

وكان قد حقق نادي الزمالك فوزاً مهماً على حساب نظيره فريق سموحة السكندري بالدوري المصري مساء أمس بهدفين دون رد، أحرز الهدف الأول أحمد السيد زيزو والثاني سيف الجزيري.